بناء على قرار السيد رئيس الجامعة عبد المالك السعدي رقم 2026/16 ق.ش.إ.م بتاريخ 13 ماي 2026، يعلن عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة عن إعادة فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مصلحة بكلية العلوم والتقنيات بالحسيمة في وجه جميع الموظفات والموظفين العاملين بجامعة عبد المالك السعدي وكذا الموظفات والموظفين المرسمين العاملين بمختلف إدارات الدولة والجماعات الترابية المستوفين للشروط المطلوبة.
الإعلان عن إعادة فتح باب الترشیح لشغل منصب رئیس مصلحة